الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

سبحان الله وبحمده ، عدد خلقه ، ورضى نفسه ،
وزنة عرشه ، ومداد كلماته

شاطر | 
 

 الرئيس مبارك يصرف مكافآت للاعبي المنتخب المصري وارسال شكوى للفيفا الأربعاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zekk
ღ♥ღمــشرف عــام مــمــيـــزღ♥ღ
ღ♥ღمــشرف عــام مــمــيـــزღ♥ღ
zekk

الاوسمه :
نقاط : 514
التقييم : 10

مُساهمةموضوع: الرئيس مبارك يصرف مكافآت للاعبي المنتخب المصري وارسال شكوى للفيفا الأربعاء   الأحد نوفمبر 22, 2009 12:20 am

قرر الرئيس المصري محمد حسني مبارك صرف مكافآت خاصة للاعبي المنتخب المصري لكرة القدم على الأداء الرجولي الذي ظهروا عليه طوال مشوار تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا والتي انتهت بتأهل المنتخب الجزائري بفوزه في اللقاء الفاصل بهدف نظيف سجله عنتر يحيى.

وجاءت رغبة الرئيس مبارك في القيام بمثل هذا التصرف لتشجيع اللاعبين على مواصلة التألق في المرحلة القادمة ومحاولة إخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي ظهرت على اللاعبين عقب الخروج من كأس العالم.

وأكد البيان الذي أصدره المجلس القومي للرياضة اليوم السبت خلال اجتماع المهندس حسن صقر رئيس المجلس مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في مقدمتهم سمير زاهر أن الرئيس مبارك قرر صرف تلك المكافآت عقب الاجتماع باللاعبين بعد غد الاثنين .

وذكر البيان أن الدولة لن تتنازل عن حقها فيما حدث من اعتداءات من الجزائريين تجاه المصريين في الأراضي السودانية وتم الاتفاق مع رجال الاتحاد المصري لكرة القدم على إعداد ملف قوى لإرساله للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بحيث يتولى اتحاد الكرة تلقى كافة الوثائق من الصور والفيديو التي تظهر التجاوزات والاعتداءات من الجمهور الجزائري.

ويبدأ مسئولو الاتحاد تلقى هذه المستندات من العاشرة صباح الأحد وحتى الساعة الثالثة عصرا وتحدد يوم الأربعاء موعدا نهائيا لإرسال الملف للفيفا.

-------------------------------------------------------
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئيس مبارك يصرف مكافآت للاعبي المنتخب المصري وارسال شكوى للفيفا الأربعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
m a g i c s i t e :: المنتديات الرياضية :: منتدي الكـــورة المصريــة-
انتقل الى: